وظائف جديدة لدى شركة زين

دوام كامل
الاردن, العقبة
نشرت سنتين منذ

 

 

تعلن شركة زين الاردن للاتصالات عن حاجتها الى :

Regional Tower Technician (Aqaba)

:الهدف العام للوظيفة

توفير الدعم الفني الميداني يغطي مناطق معينة من المملكة ليشمل أجهزة والمعدات المتعلقة بشبكة الوصول اللاسلكي (RAN) مثل أبراج وأجهزة تحكم وغيرها، بالإضافة الى الأجهزة والمعدات الثانوية الموجودة في الموقع مثل المولدات، كعمليات الفك والتركيب والتفحص والتعديل والصيانة؛ وذلك للتحسيين والمحافظة على أداء الشبكة ومواكبة التغييرات التي تطرأ على حاجات المواقع ومعالجة المشاكل التي تؤثر على عملها وجودة خدماتها، بالإضافة إلى بعض عمليات البحث الميداني.

:المهام الفنية والتنفيذية

  • القيام بعميات الفك والتركيب للقطع والأجهزة والمعدات المتعلقة بمواقع وابراج ومحطات الاتصال اللاسلكي ومشتركي خدمات الحلول المتكاملة (Enterprise customers) أثناء تنفيذ مشاريع التوسعه والتطوير، بشكل يوفر أفضل خدمة للزبون ويتلاءم مع طبيعة متطلبات الموقع.
  • القيام بالصيانة التصحيحية اللازمة للأجهزة والمعدات المتعلقة بمواقع الاتصال اللاسلكي ومشتركي خدمات الحلول المتكاملة (Enterprise customers) للعمل على حل الأعطال وإعادة الخدمة ضمن معايير مؤشرات الأداء لشركة زين.
  • التعامل مع مشكلات الشبكة المتعلقة بالقطع والأجهزة والمعدات في مواقع الاتصال اللاسلكي ومشتركي خدمات الحلول المتكاملة (Enterprise customers) مثل انقطاع الشبكة وتردي أدائها وغيرها من المشكلات، وذلك من خلال القيام بالفحص للكشف ثم القيام بإصلاح/استبدال سبب العطل؛ للتأكد من عملها بشكل يوفر أفضل خدمة للعميل ‏ويحافظ أو يرفع من مستوى أداء الشبكة.
  • القيام بالتعديلات والإضافات المناسبة على الأجهزة والمعدات لتتوافق مع التغير في طبيعة متطلبات وحاجات الموقع مثل زيادة عدد مستخدمي الشبكة في موقع معين مما يولد الحاجة للزيادة في سعة الشبكة وغيره، متبعاً بذلك تعليمات وإجراءات شركة زين.
 
 
مواصفات شاغل الوظيفة :
 
– دبلوم في الهندسة الكهربائية
 
– مقيم في العقبة
للتقديم يرجى الضغط على الصورة

خصائص الوظيفة

تصنيف الوظيفةوظائف مهندسين

التقدم الآن