روابط سريعة

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية 2022 | موقع رائد لاعادة صياغة المقالات باللغة الانجليزية

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية 2022 | موقع رائد لاعادة صياغة المقالات باللغة الانجليزية

ما هو موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية ؟

يعد موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية من المواقع التي تستطيع من خلالها اعادة صياغة العديد من المقالات والجمل باللغة الانجليزية. في الحقيقة يعد موضوع اعادة الصياغة بجميع اللغات موضوعاً رائجاً حيث يسعة العديد من الناس الي اعادة صياغة العديد من الجمل والكلمات. تعد هذه الاداة من أكثر الادوات مساعدة في اعادة تشكيل وصيغ المقالات والجمل.

تستطيع القيام بالعديد من العمليات مواقع إعادة صياغة المقالات العربية مجانا :

  1. اعادة صياغة الجمل والكلمات
  2. تشكيل الجمل والكلمات بالكلمات المرادفة
  3. القيام بتعديل الكلمات بعد قيامك بتشكيل الجمل الجديدة
  4. انشاء وتشكيل الجمل حسب الهدف والغاية منها.

ذلك الموقع الذي يعد أحد الأدوات المشهورة في عالم الكتابة للمقالات وإعادة صياغتها، ويمكن وضع النص المراد إعادة صياغته بداخل الموقع من خلال أكثر من طريقة كما يلي

  • النسخ واللصق للنص
  • أو كذلك من خلال الحصول على النص من الملفات الخاصة بالوورد والتي تأخذ الصيغة.docx, doc, .txt
  • أو التحميل لها من المواقع السحابية للتخزين google drive أو Dropbox.

وذلك الموقع يعد أفضل من غيره بصوره كبيرة, حيث

  • يوفر إعادة الصياغة لنص يتكون من 2000 كلمة بنقرة واحدة, حيث أن الأدوات الأخرى لإعادة الصياغة عبر الإنترنت لا تسمح بذلك, فتتيح للمستخدم حد أقصى من الكلمات يبلغ 1000 كلمة, كما أنه لا يوجد حد أدنى لعدد الكلمات المراد صياغتها بذلك الموقع.
  • يقوم الموقع بتقديم إعادة صياغة تكون مستندة إلى السياق, وتتولد النتائج تبعا لهذا.
  • يوفر الأمان للبيانات الخاصة بالمستخدم.

 

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية Seo Tool Station

ذلك الموقع الذي يعمل على توفير العديد من الأدوات التي تخص SEO, والتي منها قسم Content Tools, ويوجد به أدوات تخص إعادة الصياغة للمقالات وكذلك التصحيح لها, والعمل على الإيجاد للمرادفات التي يتم إعادتها, وكذلك يقوم بالتحويل للنص إلى كلام يتم سماعه, ويوجد به العديد من الأدوات الأخرى أيضا.

ويعد ذلك الموقع هو الأفضل في إعادة الكتابة للمقالات, بسبب

الاستخدام للتكنولوجيا المتقدمة لغزل المحتوى الخاص بالذكاء الاصطناعي.

تقديمه لأفضل محتوى يكون مغزولا وجودته عالية.

توفيره لمحتوى للقراءة يكون مجاني, ويعتبر صديقا لمسؤولين كبار بمجال الاقتصاد.

احتوائه على مكتبة من المرادفات تكون ضخمة.

تقديمه لمحتوى يكون جاهزا لأن يُنشر.

احتوائه على مدقق مجاني للقواعد النحوية, كما يقوم بالتصحيح لهيكل الجملة.

موقع موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية Free Article Spinner

ذلك الموقع الذي يعد أحد مواقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية, والذي يعمل على جعل مقالات المستخدم تهيمن على المحركات الخاصة بالبحث, حيث يقوم بمهمة إعادة الكتابة لأي مقال بصيغ مختلفة عن الصيغة الأصلية.

وذلك الموقع يكون داعما للغة الإنجليزية, ولذلك فإذا كان المستخدم لديه مقال عربي, فيتبع الآتي

يعمل على ترجمته إلى الإنجليزية.

ثم يقوم بإدخاله على الموقع لإعادة الصياغة له.

ثم يعيد ترجمته إلى العربية بعدما تمت إعادة صياغته, فيجده المستخدم قد صار مقال بصيغة مختلفة عن الصيغة الأولى.

 ما هي اعادة صياغة النص (Paraphrase)؟ 

مصطلح (Paraphrase) يعني إعادة كتابة عبارة أو جملة. بحيث تحافظ الجملة التي تم تعديلها على نفس معنى الجملة الأصلية بدون أي تغيير في المعنى المقصود ويكون التغيير في المفردات المستخدمة وبناء الجملة فقط.
تعتبر إعادة صياغة النص (Paraphrase) مهارة مهمة جداً في كافة امتحانات اللغة الانجليزية مثل: (TOEFL iBT) و(IELTS) و(TOEIC) و(IELTS) في قسم الكتابة والقراءة، وحتى في كتابة المقالات العلمية ومثل مقالات ISI  والمراسلات التجارية في اللغة الانجليزية.
في الأسفل، وضعنا مثالاً عن طريقة إعادة الصياغة لجملة قصيرة في اللغة الانجليزية:

1- Paraphrasing is a very important skill for most English tests.
2- For many tests of English, being skillful at paraphrasing is extremely important.

نلاحظ في المثال السابق أن بناء الجملة والمفردات المستخدمة تغيّرا بعض الشيء ولكن معنى الجملة واحد. مثال عن بعض التغييرات الحاصلة:

very  إلى extremely
English tests  الى  tests of English
Paraphrasing is a very important skill  الى  being skillful at paraphrasing

وبشكل عام يوجد ثلاثة طرق لإعادة صياغة النص، إذا ما استطعت تركيب هذه الطرق الثلاثة مع بعضها ستتمكن من الوصول إلى جمل واضحة ودقيقة في المعنى.
الطريقة الأولى في إعادة صياغة نص (Paraphrasing): تبديل الكلمات بالمرادفات التي تملك نفس المعنى
يسعى أكثر طلاب اللغات لاستخدام هذه الطريقة، ولكنّها طريقة صعبة بعض الشيء. صحيح أنه يوجد في اللغة الانجليزية لأغلب الكلمات مرادفات (Synonyms) مثل (big = large) ولكن هذه المرادفات لا تحمل ذات المعنى دائماً. لذلك وبعض الأحيان تخرج الجملة عن الصيغ المتعارف عليها في اللغة الانجليزية وتصبح جملة غريبة مبهمة لاتشبه اللغة الانجليزية. يحصل الشخص الذي يكتب جمل غير متعارف عليها وغير سلسة على علامة منخفضة في امتحان الايلتس في قسم الكتابة والمحادثة.
مثال: انظر للجملة في الأسفل وكيف تم إعادة صياغتها مرتين.
ترجمة الجملة: إنه من الصعب ايجاد مكان مناسب لتعلم اللغة الانجليزية

1- It can be difficult to choose a suitable place to study English.
2- It is often a challenge to pick up a (x) relevant (x) school to learn English.
3- It is sometimes hard to select an appropriate place to learn English

في المثال السابق بالنسبة لغير الناطقين باللغة الانجليزية، فإنهم لن يجدوا الأخطاء الموجودة في المثال. أما بالنسبة للمتحدثين الأصليين للغة الانجليزية، فإن الجملة الثانية غير صحيحة. المشكلة الأولى وهي استخدام كلمة (pick up) وهنا في هذه الجملة هذه الكلمة لا تعطي معني كلمة (choose). والمشكلة الثانية في استخدام كلمة (relevant)، في بعض الجمل relevant هي مرادف جيد لsuitable ولكن في هذا المثال فإنهم لا يعطوا نفس المعنى على الإطلاق ولذا إعادة الصياغة في هذه الجملة خاطئة جملةً وتفصيلاً. أما إعادة الصياغة في الجملة الثالثة فهي الأفضل لأن جميع المفردات التي تغيرت، قد تبدّلت بمرادفات تطابقها في المعنى.

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية Free article Spinner

يعد برنامج إعادة صياغة المقالات الإنجليزية مجانا. وهو من أفضل المواقع إذ إنه يعيد صياغة المقال لك وتحويله إلى نصٍ أصلي. وكل ما يبقى عليك هو أن تراجع النص وتتأكد من خلوه من الأخطاء إن وجدت. وإن كنت لست خبيرًا في اللغة الإنجليزية فبإمكانك طلب هذه الخدمة من الأقارب لتجنب وجود الأخطاء الإملائية في النص. ويمكن الدخول للموقع من هنا.

duplichecker

يوفر هذا الموقع الراحة المطلقة للمستخدمين، فيمنح نسبة المحتوى الأصلي بالنسب المئوية. كما يوضح السرقة الحاصلة بالأرقام فيدقق ليكشف عن نسبة السرقة الأدبية بشكل دقيق. وعند الضغط على خيار “اجعله فريدًا” لإزالة الانتحال فهو يمنحك ما تحتاجه بالضبط. المميز في هذا البرنامج أنه يفحص القواعد ويكشف الانتحال كما تفعل بعض البرامج مثل برنامج لكشف النسخ  واللصق في البحث العلمي. كما إنه لا يحفظ أي مواد قد حملها الكاتب. إذ لا يمكن أن تتسرب المعلومات. وهذا يحمي خصوصية النص ويؤمن المحتوى ويكشف عن أفضل النتائج. ويمكن الدخول إليه من هنا.

موقع اعادة صياغة المقالات الانجليزية أداة QuillBot لإعادة صياغة المقالات الانجليزية مجاناً

تعدّ QuillBot أداةً حديثةً بإمكانها إعادة صياغة نص كامل أو جزء منه. وذلك بمجرد أن تدخل جملةً أو تدخل جزءًا من النص ثم تضغط على زر “إعادة الصياغة”. بعدها يعيد QuillBot صياغة المحتوى بطريقةٍ مختلفة ولكن بذات المعنى الذي تود الحفاظ عليه.
تعتبر الميزة الأساسية لهذه الأداة استخدامها لتقنية الذكاء الاصطناعي من أجل فهم الجمل التي يراد إعادة صياغتها ومن ثم تحويلها لبديلٍ يبدو كالأصلي ويقدمها كنصٍ أصلي غير منسوخ. هذا ما يميز أداة QuillBot الخيار الأفضل للأفراد ، وللمؤسسات والشركات التعليمية على حد سواء. لم تكتف الأداة بكل ميزاتها السابقة من حيث إعادة الصياغة وسرعة كتابة النص بل وفرت أيضًا قاموسًا يمنحك المرادفات المضمنة وهذا لمساعدتك في اختيار الكلمة المثلى لكل كلمة موجودة. كما توجد خيارات مساعدة لكتابة معنى واضح ومحسن.

أداة Spinbot

تعد أداة صياغة الكلام  Spinbot أداةً مجانيةً لإعادة الصياغة. حيث تغير المحتوى الموجود عن طريق تدويره وتغييره ليتحول من نص منسوخ إلى نص جديد. كما تتميز الأداة بواجهة نظيفة وتتسم بالبساطة وسهولة الاستخدام.
وبالرغم من احتواء الموقع على إعلانات إلا إنه بالإمكان تخطيها ومتابعة إعادة الصياغة.

أداة Paraphrasing Tool

تعيد أداة Paraphrasing Tool صياغة النص المراد صياغته بطريقة ذكية. ففي هذا البرنامج يعاد وزن كل كلمة من حيث موقعها ومكانتها في الجملة وبعد ذلك يعمل البرنامج على إعادة الصياغةٍ بشكل احترافي.
وبالتأكيد يهمك أن تعرف أن ما يقرب الـ 10,000 كلمة قد تعاد صياغتها ضمن هذا البرنامج إن رغبت في الأمر. وكل هذه العملية تبدأ بمجرد إدخال النص المنسوخ ولصقه في المكان المخصص له وبعد ذلك سوف تعاد صياغته بشكل كامل داخل مربع مجاور للنص الأول ضمن هذه الأداة المميزة.
كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة لا تحفظ المعلومات التي أدخلت وذلك للحفاظ على سرية معلوماتك.

أداة Grammerly

تعتبر هذه الأداة مستخدمةً في الكتابة الرقمية حيث تتحقق من الاستلال إضافةً إلى الأخطاء اللغوية والقواعدية والإملائية. عندما يلصق النص من أجل إعادة الصياغة، فسوف تعاد صياغة الجملة الأصلية في جملتين.
كما يمكن للأداة أن تعيد كتابة جملتك بتقليل عدد الكلمات المستخدمة لتكون الرسالة واضحةً ومباشرةً أكثر من وضعها السابق.
كما يحتوي Grammarly بالإضافة لذلك ملحقًا كمتصفح تستطيع استخدامه خلال كتابتك على مواقع الإنترنت المختلفة. ويعد إعادة صياغة الجمل متوفرًا مع خطة Grammarly المجانية. وفي حال احتجت مزيدًا من الميزات، فإنك تستطيع أن تدفع مقابل Grammarly Premium. وهذا سيمنحك مدققًا للسرقة الفكرية والانتحال. كما يمنحك مواردًا أخرى لمساعدتك في جعل البحث خاصًا بك.

في الختام فإن البرامج التي تعيد صياغة الكتابة سواءً انتمت إلى أي نوع هي برامج مفيدة. وفي ظل التطور التكنولوجي الذي أوجد برامج لكشف النسخ واللصق يعد كتابة نص أصلي متعة حقيقية وإبداعية حقًا. نأمل أن يكون موقع كيف قد قدم لكم معلومات ممتعة ومفيدة ودمتم سالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى