لتصفح المزيد من الوظائف إضغط هناواحة الوظائف وظائف 2023 تحديث يومي للوظائف الشاغرةوظفني

اعلان توظيف مطلوب سائقين و مشرفين و مندوب مبيعات للعمل الفوري لدى نعمان الجنيدي الغذائية

اعلان توظيف مطلوب سائقين و مشرفين و مندوب مبيعات للعمل الفوري لدى نعمان الجنيدي الغذائية

تعلن شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية عن توفر فرص العمل التاليه في جميع فروعها في المملكة براتب 260-400 دينار - العالمية للوظائف

يعود تاريخ شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية من عام 1905 حيث استمر هذا الإرث الذي تناقلته الأجيال حتى هذه اللحظة مصدر الهامنا ونجاحنا في التأثير على أسلوب حياة المستهلك الأردني بطريقه أفضل كل يوم.

تأسست شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائيه في الأردن عام 2008 في الوقت الذي بدأ فيه طريق الأزدهار والنمو، عملنا الدائم والمستمر ورؤيتنا الواضحة للوصول إلى أعلى مراتب النجاح جاءت من إيماننا بأن التكنولوجيا ومواكبة التطور في مجال الصناعات الغذائيه هو من أهم الوسائل لتحقيق أهدافنا في توفير أعلى درجات الجودة في منتجاتنا وما يتناسب مع احتياجات المستهلك داخل وخارج الأردن.

نحرص دائما على الإستمرار في التوسع في مجال الصناعات الغذائيه وذلك لسعينا الدؤوب في توفير منتجات ذات جودة عاليه وبأسعار مناسبة وفي متناول المستهلك.

رؤية الشركة

نسعى لتقديم ما هو أفضل لمستهلكينا من حيث الأطعمة والمشروبات ذات القيمة الغذائية والجودة العالية ونحرص أيضا على جعل حياتهم أسهل.

 

رسالة الشركة

نحن كشركة رائدة في مجال المواد الغذائيه الجاهزة نحرص دائما على تقديم ما هو جديد ومبتكر بأفضل جوده وبأسعار مناسبة لكافة المستهلكين بالإضافه الى حرصنا على تشغيل قدراتنا ومعرفتنا وذلك لتوفير الأفضل للمستهلك داخل وخارج الأردن.

 

قيم الشركة

نعمل نحن شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية على تطبيق قيمنا الجوهرية الخمسة، اذ تعد مصدر إلهامنا وتطلعاتنا نحو الأفضل حيث تأتي من إدراكنا العميق للإحتياجات الواقعية لمستهلكينا والذي يجعلنا الشريك الدائم لحياتهم اليومية.

النزاهة:

نتميز بالصدق في عملنا ونتواصل بشفافية مع عملائنا على الدوام مما يجعلنا نعمل بجد لنتميز بنجاحنا في عالم يزداد تنافسية.التميز:

نحرص دوما على التميز الذي يفوق جميع التوقعات في إبتكار أحدث الطرق لنكون الأفضل في مجال الصناعات الغذائية والمشروبات.الإبتكار:

نوظف باستمرار قدراتنا الإبداعية لنتميز عن غيرنا ونسعى جاهدين لنبقى الأفضل.الحماس:

نفتخر بما نقدم لعملائنا ونحرص على إيجاد الحلول المناسبة لجعل حياتهم أسهل وتقديم منتجات ذات جوده عالية.التنوع :

نبحث عن كل ما هو جديد لإرضاء عملائنا وذلك لتأمين نطاق واسع وكبير من المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة.

للتقديم على الوظائف اضغط هنا 

ملاحظة :

 الرجاء الانتباه عند التقديم لاي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب اصحابها اي اموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات والموقع غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعنلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Warning: Attempt to read property "post_content" on null in /var/www/wathaeefjo.com/wp-content/plugins/custom-css-js/custom-css-js.php on line 196

Warning: Attempt to read property "post_content" on null in /var/www/wathaeefjo.com/wp-content/plugins/custom-css-js/custom-css-js.php on line 196