أخبار اليوم

احتفل بيوم الصداقة العالمي في دبي مع إكس لاين

خذ روابطك إلى آفاق جديدة …

قد يكون التعلق بعدة مئات من الأمتار فوق مرسى دبي مع أفضل صديق لك هو أفضل اختبار لصداقتك. إذا كنت توافق ، فنحن نوصي بشدة بـ XLine Dubai – أطول مسار انزلاقي حضري في العالم.

إنهم يقدمون عرضًا جديدًا ليوم الصداقة العالمي هذا العام ، بحيث يمكنك تمييز الحب والعاطفة والرفقة بين أصدقائك بأناقة وتحقيق أقصى قدر من الأدرينالين. سيتيح لك عرض “اشترِ واحدًا واحصل عليه مجانًا” أنت وأحد أصدقائك تجاوز أفضل المعالم وأكثرها شهرة في منطقة مرسى دبي.

إن خط الانزلاق XLine مثير بقدر ما هو مثير ، مع خط انزلاقي يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا سيشاهدك تحلق فوق مرسى دبي بسرعة تصل إلى 80 كيلومترًا في الساعة.

بالطبع ، تم اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لتحقيق أقصى قدر من السلامة لجميع الضيوف ، بما في ذلك الأقنعة والقفازات الإلزامية ، وفحوصات درجة الحرارة والسعة القصوى لأربعة أشخاص.

إكس لاين دبي مارينا

متى يكون العرض ساري المفعول؟

يسري العرض فقط في يوم واحد – 30 يوليو – حصريًا ليوم الصداقة الدولي على تجارب إكس لاين فقط.

قد يعجبك ايضا

دعونا نجتمع معًا: أفضل الأنشطة الجماعية التي يجب تجربتها في دبي

37 نشاطًا داخليًا رائعًا في دبي يمكنك تجربتها هذا الصيف

بعض الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها هي أن تجربة zipline هذه متاحة لحاملي بطاقة الهوية الإماراتية فقط. لذلك ، قم بتدوين العديد من الملاحظات الذهنية (وتذكير أصدقائك باستمرار) بحمل بطاقة الهوية.

لا يمكن تمديد العرض أو نقله أو استخدامه مع أي عرض آخر ويجب على المشاركين تلبية متطلبات XLine ليكونوا مؤهلين للتجربة.

يجب ألا يقل ارتفاع جميع أجهزة zipliners عن 130 سم ، وأن يتراوح وزنها بين 50 و 100 كيلوغرام ، وأن تكون في حالة طبية جيدة. لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا والبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا باستخدام zipline.

كيف يمكنني حجز تجربة إكس لاين الخاصة بي؟

انه سهل. بمجرد تأكيدك مع زملائك ، أرسل رسالة بريد إلكتروني على xline.xdubai@xdubai.com لحجز شاشتك تفيد برغبتك في الاستفادة من العرض.

إكس لاين دبي ، دبي مارينا ، يومياً ، أوقات مختلفة ، هاتف: (056) 507 6366. xline.xdubai.com

الصور: زودت

> اشترك مجانًا للحصول على التحديثات الحصرية التي تهتم بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى