أخبار اليوم

افتتاح عيادة ليزر للوجه شهيرة لغسيل الجلد في أبو ظبي

اضرار اشعه الشمس؟ هذا هو الصيف الماضي …

قلقة مما تفعله الشمس القاسية لبشرتك؟ لحسن الحظ ، يمكننا هنا في أبو ظبي أن نقول وداعًا لعلاجات البشرة المؤلمة والجائرة ، ونغسل بشرتنا من خلال علامة Skin Laundry التي ولدت في كاليفورنيا.

موطنًا لأحدث علاجات الليزر ، تتجه مصبغة الجلد أخيرًا إلى القناة بأبو ظبي هذا الصيف ويمكن للزوار توقع علاجات تحويلية. في الوقت الحالي ، لا يوجد تاريخ افتتاح رسمي ولكننا سنتحقق من وجود تحديثات.

غسيل الجلد

ولدت العلامة التجارية في سانتا مونيكا بكاليفورنيا في فبراير 2013 ، ولديها الآن أكثر من 40 عيادة منتشرة حول العالم من دبي إلى هونج كونج والكويت ولندن والولايات المتحدة.

تم إطلاقه في دبي في عام 2020 ، وسيتمكن سكان العاصمة الآن قريبًا من الاستمتاع بعدد من العلاجات. تقدم Skin Laundry الخدمات التي تساعد على تحسين قوة العضلات وزيادة إنتاج الكولاجين وتقليل المسام وعلاج الشعيرات الدموية المكسورة وتلاشي فرط التصبغ الناجم عن أضرار أشعة الشمس. العلاجات آمنة ومناسبة بغض النظر عن نوع البشرة. تستخدم جميع خدماتهم تقنية آمنة قائمة على الطاقة ومنتجات للعناية بالبشرة وتقنية طبية.

ماذا تتوقع في الموقع الجديد

غسيل الجلد

سيحتفظ فرع القناة بالأجواء المريحة والمريحة لمنزل شاطئي في كاليفورنيا مشابه لفرع دبي ، وسيشمل أيضًا جميع العلاجات المنتظمة. يمكن للعملاء توقع الوجه بالليزر المميز ، والوجه بالليزر الثنائي ، والوجه البطل BBL (النطاق العريض والخفيف) ، والوجه الهيدرا.

سيقدم موقع أبوظبي مجموعة جديدة من الخدمات الجمالية. كما أنه سيكون الأول في المنطقة الذي يقدم مجموعة خدمات التجميل التي سيقودها ممرضون وأطباء معتمدون من هيئة الصحة بدبي ومدربون طبياً.

هل تحتاج إلى بعض TLC الآن؟ تمتلك عيادة بشرة الوجه الليزرية الشهيرة حاليًا متجرين في مركز دبي المالي العالمي ودبي مارينا. اكتشف المزيد هنا.

تضمين التغريدةو skinla Laundry.ae

الصور: زودت

> اشترك مجانًا للحصول على التحديثات الحصرية التي تهتم بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى