أخبار اليوم

تعود طائرات الاتحاد للطيران بطابقين A380 إلى الخدمة اليوم

دينغ دينغ ، كلهم ​​على متن القصر الطائر …

لا حرج في امتلاك نوع مفضل من الطائرات. لم تقدم الدراسات العلمية أي علاقة سببية ملموسة بين الاستمتاع بأصناف الطائرات وإما أن تكون ممتعًا أو غير ممتع في الحفلات. ولكن إذا لم يكن لديك BPF (أفضل طائرة للأبد) فربما يكون ذلك فقط لأنك لم تسافر على متن طائرة A380.

تحتل هذه الطائرات العملاقة مكانة خاصة في قلوب المسافرين الدائمين – مع تجارب أعمال ودرجة أولى معززة ، ومساحة أكبر ، ومقاعد أكثر ، وتكنولوجيا متطورة.

لقد كانوا خارج أسطول الاتحاد للطيران للتسجيل لفترة من الوقت ، ولكن جاء اليوم أخيرًا لعودة رحلات العودة إلى لندن. نعم ، اعتبارًا من اليوم ، الثلاثاء 25 يوليو 2023 ، ستعمل جميع شركات الطيران العملاقة الأربعة الشهيرة مرة أخرى على طريق AUH-LHR-AUH الشهير دائمًا.

لماذا يحب الناس A380 كثيرا ..؟

هناك عاملان يلعبان هنا ، المواصفات الفنية والتعلق العاطفي. تحليل عنصر القلب – من الناحية الجمالية تبدو رائعة (إنها طائرة ذات طابقين ، وهي في الأساس عبارة عن قطرة ميكروفون هندسية) ؛ هناك تصور سائد على نطاق واسع بأن هناك مساحة أكبر للمقاعد في الاقتصاد (على الرغم من ذلك ، اعتمادًا على شركة الطيران التي تتواجد فيها ، لا يوجد عادةً) ؛ وأنهم أقل عرضة للاضطرابات (ما زالت هيئة المحلفين التجريبية قائمة على هذه القضية). وهل يهم إذا كانت هذه التصورات مبنية على حقيقة إذا كانت الراحة التي تجلبها حقيقية؟

على رأس العنصر – تتميز طائرات الاتحاد A380 ببعض الأدوات المثيرة وتصميم الرتوش والإثارة. ستأتي الطائرات الجديدة بتسع “شقق أولى” و 70 استوديو أعمال و 405 مقاعد اقتصادية ذكية. 80 من تلك المقاعد الاقتصادية ستكون من المقاعد الفضائية التي توفر مساحة مقعد محسّنة تصل إلى 36 بوصة.

سنرى أيضًا عودة The Lobby ، (yay ، sky bar) – المحجوزة للضيوف في First and Business ، وتأتي مع جميع مستلزمات boujee الحديثة التي تتوقعها بما في ذلك الأرائك الجلدية والمرطبات المرخصة وتلفزيون ol’TV كبير.

مستقبل مستدام

تأتي هذه الأخبار في أعقاب فوز الاتحاد للطيران بجائزتي الاستدامة العام الماضي. وقد حصلوا على “ابتكار الاستدامة البيئية للعام” في حفل توزيع جوائز CAPA السنوية للاستدامة البيئية للتميز و “أفضل شركة طيران للاستدامة 2022” من Business Traveler USA.

ويرجع الفضل في ذلك إلى قفزات التكنولوجيا الصديقة للبيئة التي حققها برنامج Greenliner ، المبني على العمود الفقري الصديق للبيئة لطرازات Boeing 787 Dreamliners وطراز Sustainable50 A350-1000.

احجز الرحلات إلى لندن ووجهات أخرى مثيرة عبر شبكة الاتحاد عبر موقع etihad.com

الصور: الاتحاد

> اشترك مجانًا للحصول على التحديثات الحصرية التي تهتم بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى